ص.ب 1523 المنور

السانية، وهران - الجزائر

direction@enp-oran.dz

البريد الإلكتروني

041 51 87 47

اتصل بنا في أي وقت

NEWMAT

NEWMAT

"المدرسة الوطنية المتعددة التقنيات في وهران-موريس أودان (ENPO-MA) ومخبر المواد LABMAT ينظمان، بالتعاون مع مخبر EOLE التابع لجامعة تلمسان، المؤتمر الدولي الثاني حول اتجاهات جديدة في مواد البناء المبتكرة (NewMat’2024)، الذي سيعقد في المدرسة المتعددة التقنيات ENPO-MA في وهران، الجزائر، من 16 إلى 18 ديسمبر 2024.
 
يتطور مجال البحث العلمي للخرسانة باستمرار لمعالجة مشاكل صناعية أكثر تعقيدًا وتطلبًا بيئيًا مثل تعزيز كفاءة استهلاك الطاقة في البناء، وحماية البيئة، واستعادة النفايات الصناعية.
 
لقد تطورت الأساليب التجريبية والرقمية الأخيرة التي وضعها مختلف باحثون لتصميم وتوصيف هذه المركبات الجديدة، سواء كانت في المجال الفيزيائي الكيميائي، أو الميكانيكي، أو الحراري، أو المتانة، بشكل هائل خلال العقود الأخيرة. لقد سمحت هذه التطورات الجديدة للقطاع الصناعي بالتعامل مع العديد من التحديات بالإضافة إلى تحديث المعايير القائمة.
 
NEWMAT’24 (الطبعة الثانية) هي ندوة دولية تأتي بعد الطبعة الأولى التي عقدت في مارس 2022 في المدرسة العليا للعلوم التطبيقية في تلمسان (ESSAT). إنها لا تسعى فقط إلى تسليط الضوء على الحالة الراهنة للتطورات في البحث العلمي، مجتمعةً بين الإبداع وكفاءة استهلاك الطاقة والذكاء الاصطناعي، ولكن أيضًا لتعزيز التبادلات النافعة والمثرية بين الباحثين والصناعة."
 
رابط منصة الندوة : http://newmat2024.enp-oran.dz